التخطي إلى المحتوى

سلة المشتريات

سلة مشترياتك فارغة

Delivery Policy/ Method

1. معلومات عامة
تخضع جميع الطلبات لتوافر المنتج. إذا لم يكن العنصر متوفرًا في المخزون وقت تقديم طلبك، فسنقوم بإخطارك واسترداد المبلغ الإجمالي لطلبك، باستخدام طريقة الدفع الأصلية.

2. مكان التسليم
العناصر المعروضة على موقعنا متاحة للتسليم إلى عناوين في جميع أنحاء العالم. تتوفر أي شحنات خارج الأردن في أي وقت.

3. وقت التسليم
سيتم تزويدك بوقت تسليم تقديري بمجرد تقديم طلبك. أوقات التسليم تقديرية وتبدأ من تاريخ الشحن، وليس تاريخ الطلب. يجب استخدام أوقات التسليم كدليل فقط وتخضع لقبول طلبك والموافقة عليه.

ما لم تكن هناك ظروف استثنائية، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية طلبك في غضون [15] يوم عمل من تاريخ طلبك. يوم العمل يعني من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء العطلات الرسمية.

قد يختلف تاريخ التسليم بسبب ممارسات الشحن لدى الناقل، وموقع التسليم، وطريقة التسليم، والعناصر المطلوبة. قد يتم تسليم المنتجات أيضًا في شحنات منفصلة.

4. تكاليف الشحن
تعتمد تكاليف الشحن على وزن طلبك وطريقة التسليم. لمعرفة تكلفة طلبك، ما عليك سوى إضافة العناصر التي ترغب في شرائها إلى عربة التسوق الخاصة بك، ثم الانتقال إلى صفحة الدفع. بمجرد الوصول إلى شاشة الدفع، ستظهر لك رسوم الشحن.

قد يتم تطبيق رسوم شحن إضافية على المناطق النائية أو على العناصر الكبيرة أو الثقيلة. سيتم إعلامك بأي رسوم على صفحة الدفع.

يتم فرض ضريبة المبيعات وفقًا للمقاطعة أو الإقليم الذي يتم شحن العنصر إليه.

5. العناصر التالفة أثناء النقل
إذا كان هناك أي ضرر في العبوة عند التسليم، فاتصل بنا على الفور على info@bloom.com.jo.