قصتنا

حكايتنا
مؤسسة الهدية لأملاح البحر الميت بلووم، شركة خاصة تأسست في الأردن عام 1993،
كان مشروع تخرج لطالبة في الجامعة هي الان رئيس مجلس ادارة الشركة والمؤسس
ارادت الهام آنذاك ان تنشر الفوائد العظيمة لمواد البحر الميت للاهل والاصدقاء والتي تعوض عن بعض الادوية للكثير من الامراض الجلدية بلووم بدأت كفكرة صغيرة ثم خطوة بخطوة سارت في درب النجاح إلى أن وصلت للعالمية.

حتى تفاعل بلووم مع المجتمع بهذا الشكل المميز لم يكن مخططا له لانه جاء بعد قصة حزينة ،بعد ان فقدت الهام ولدها الاكبر الشهيد الطيار يزن عرنكي بحاث طائرة فقررت ان تترجم الالم الى حب لمن هم اقل حظا فتاسست جمعية الشهيد الطيار يزن عرنكي التي تدعم حوال 3000 اسرة لغاية الان بمختلف المجالات والتي لا تقبل التبرعات الا من بلووم .
متخصصين في تصنيع وتوريد المنتجات تحت الاسم التجاري بلووم وبلووم رويال بلووم مجموعة متكاملة من منتجات البحر الميت المعنية بالصحة والجمال للبشرة والجسم، وبعلامات تجارية خاصة وايضا مستلزات الفنادق وكل انواع الهدايا.

يهمنا البساطة في منتجاتنا، ولا نسعى لمنافسة شركات المنتجات التجميلية البحتة، هدفنا الاول هو ان يلمس المستهلك الفوائد العظيمة الطبيعية والسريعة لمواد ومعادن البحر الميت
وهدفنا الثاني هو التركيز بتقديم أفضل جودة في منتجاتنا للنساء وللرجال ولجميع الاعمار .

رؤيتنا
أن نكون خلال 10 سنوات الصوت الرائد عالميا للصحة والجمال من البحر الميت الفريد

مهمتنا
ان نقدم اعلى جودة باسعار تفضيلية من منتجات البحر الميت حتى تحصل على الثقة المطلقة عالميا من جميع الاعمار من الرجال والنساء مع المحافظة على إرضاء شركائنا وعملائنا في أي وقت وأي مكان.