سياسة الخصوصية

تم تجميع سياسة الخصوصية هذه لتقديم خدمة أفضل لأولئك الذين يهتمون بكيفية استخدام “معلومات التعريف الشخصية" ((PII) الخاصة بهم على الإنترنت. PII ، كما هو موضح في قانون الخصوصية وأمن المعلومات في الولايات المتحدة ، هي معلومات يمكنها تُستخدم بمفردها أو بالاشتراك مع معلومات أخرى لتحديد هوية شخص واحد ، أو الاتصال به أو بموقعه ، أو تحديد شخص في السياق ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية للحصول على فهم واضح لكيفية جمعنا أو استخدامنا أو حمايتنا أو التعامل مع هويتك الشخصية المعلومات حسب موقعنا.

ما المعلومات الشخصية التي نجمعها من الأشخاص الذين يزورون موقعنا أو تطبيقنا؟

نحن لا نجمع معلومات من زوار موقعنا.
أو تفاصيل أخرى لمساعدتك في تجربتك.

متى نجمع المعلومات؟

نقوم بجمع معلومات منك عند التسجيل على موقعنا ، أو تقديم طلب ، أو الاشتراك في رسالة إخبارية ، أو الرد على استبيان ، أو ملء نموذج ، أو استخدام الدردشة ، أو فتح تذكرة دعم ، أو إدخال معلومات على موقعنا.

عند كتابة تعليقاتك على منتجاتنا أو خدماتنا.

كيف نستعمل معلوماتك؟

قد نستخدم المعلومات التي نجمعها منك عند التسجيل ، أو إجراء عملية شراء ، أو الاشتراك في رسالة إخبارية ، أو الرد على استبيان أو اتصال تسويقي ، أو تصفح الموقع ، أو استخدام بعض ميزات الموقع الأخرى بالطرق التالية:

لمنحك تجربة شخصية والسماح لنا بتقديم نوع المحتوى وعروض المنتجات التي تهمك أكثر.
لتحسين موقعنا من أجل تقديم خدمة أفضل لك.
للسماح لنا بخدمة أفضل في الاستجابة لطلبات خدمة العملاء الخاصة بك.
لإدارة المسابقات والعروض الترويجية والاستبيانات أو أي خدمات خاصة بالموقع.
لمعالجة معاملاتك بسرعة.
لطلب تقييمات ومراجعات حول الخدمات أو المنتجات.
المتابعة معهم بعد المراسلات (محادثة أو بريد إلكتروني أو استفسارات هاتفية)

كيف نحمي معلوماتك؟

يتم فحص موقعنا بانتظام بحثًا عن الثغرات الأمنية ونقاط الضعف المعروفة من أجل جعل زيارتك لموقعنا آمنة قدر الإمكان.
نستخدم المسح البرمجي المنتظم.
يتم احتواء معلوماتك الشخصية خلف شبكات آمنة ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبل عدد محدود من الأشخاص الذين لديهم حقوق وصول خاصة إلى هذه الأنظمة ، وهم مطالبون بالحفاظ على سرية المعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشفير جميع المعلومات الحساسة / الائتمانية التي تقدمها عبر تقنية Secure Socket Layer (SSL).
نقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات الأمنية عندما يقوم المستخدم بتقديم طلب شراء أو إدخال أو إرسال أو الوصول إلى معلوماته للحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية.
تتم معالجة جميع المعاملات من قبل موفر البوابة ولا يتم تخزينها أو معالجتها على خوادمنا.

هل نستخدم “ملفات تعريف الارتباط"؟

بلى . ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة ينقلها الموقع أو مزود الخدمة إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال متصفح الويب (إذا سمحت بذلك) والتي تمكن أنظمة الموقع أو مزود الخدمة من التعرف على متصفحك والتقاط وتذكر معلومات معينة. على سبيل المثال ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تذكر العناصر الموجودة في عربة التسوق الخاصة بك ومعالجتها. يتم استخدامه أيضًا لمساعدتنا في فهم تفضيلاتك استنادًا إلى نشاط الموقع السابق أو الحالي ، والذي يمكننا من تزويدك بخدمات محسنة. نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في تجميع البيانات المجمعة حول حركة مرور الموقع والتفاعل مع الموقع حتى نتمكن من تقديم تجارب وخدمات أفضل في المستقبل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل:

ساعد في تذكر العناصر الموجودة في عربة التسوق ومعالجتها.
فهم وحفظ تفضيلات المستخدم للزيارات المستقبلية.
تتبع الإعلانات.
تجميع البيانات المجمعة حول حركة مرور الموقع وتفاعلات الموقع من أجل تقديم تجارب وخدمات أفضل في المستقبل. يجوز لنا أيضًا استخدام خدمات جهات خارجية موثوقة تتعقب هذه المعلومات نيابة عنا.
يمكنك اختيار أن يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتحذيرك في كل مرة يتم فيها إرسال ملف تعريف ارتباط ، أو يمكنك اختيار إيقاف تشغيل جميع ملفات تعريف الارتباط. يمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات المتصفح الخاص بك. نظرًا لأن المتصفح مختلف قليلاً ، راجع قائمة المساعدة في متصفحك لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل ملفات تعريف الارتباط.

إذا قام المستخدمون بتعطيل ملفات تعريف الارتباط في المتصفح الخاص بهم:

إذا قمت بإيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط ، فسيتم إيقاف تشغيل بعض ميزات مواقع الويب.

إفشاء الطرف الثالث

هل نكشف عن المعلومات التي نجمعها لأطراف ثالثة؟

ننقل إلى أطراف خارجية (مثل شركات الشحن وبوابات الدفع) اسمك وعنوانك ومدينتك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني.
ستلتقط بوابات الدفع أيضًا معلومات بطاقتك إذا كنت ستختار إجراء الدفع ببطاقة ائتمان / خصم.

ننخرط في هذه الممارسة ، لأن:

لتكون قادرة على تسليم البضائع والخدمات إلى المرسل إليه.
ملاحظة: لدينا عقد مع جهات خارجية (نقوم بنقل بياناتك إليها) بحيث يتم التخلص من جميع بياناتك بعد فترة زمنية معينة.

روابط الطرف الثالث
من وقت لآخر ، وفقًا لتقديرنا ، قد نقوم بتضمين أو عرض منتجات أو خدمات جهات خارجية على موقعنا. هذه المواقع الخارجية لها سياسات خصوصية منفصلة ومستقلة. لذلك ، نحن لسنا مسؤولين عن محتوى وأنشطة هذه المواقع المرتبطة. ومع ذلك ، فإننا نسعى جاهدين لحماية سلامة موقعنا ونرحب بأي تعليقات على هذه المواقع.

قانون كاليفورنيا لحماية الخصوصية على الإنترنت

CalOPPA هو أول قانون ولاية في الدولة يطالب المواقع التجارية والخدمات عبر الإنترنت بنشر سياسة الخصوصية. يمتد نطاق القانون إلى ما هو أبعد من ولاية كاليفورنيا ليطلب من أي شخص أو شركة في الولايات المتحدة (ويمكن تصورها في العالم) أن تشغل مواقع الويب التي تجمع معلومات التعريف الشخصية من المستهلكين في كاليفورنيا لنشر سياسة خصوصية واضحة على موقع الويب الخاص بهم توضح بالضبط ما هي المعلومات يتم جمعها وهؤلاء الأفراد أو الشركات التي يتم مشاركتها معهم. – شاهد المزيد على: http://consumercal.org/california-online-privacy-protection-act-caloppa/#sthash.0FdRbT51.dpuf

وفقًا لـ CalOPPA ، نوافق على ما يلي:

يمكن للمستخدمين زيارة موقعنا بشكل مجهول.
بمجرد إنشاء سياسة الخصوصية هذه ، سنضيف رابطًا إليها على صفحتنا الرئيسية أو ، كحد أدنى ، في أول صفحة مهمة بعد الدخول إلى موقعنا.
يشتمل رابط سياسة الخصوصية الخاصة بنا على كلمة “الخصوصية" ويمكن العثور عليه بسهولة في الصفحة المحددة أعلاه.
سيتم إخطارك بأي تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية هذه:

على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا
يمكن تغيير معلوماتك الشخصية:

عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك

هل يسمح موقعنا بتتبع سلوك طرف ثالث؟

من المهم أيضًا معرفة أننا نسمح بتتبع سلوك الطرف الثالث

قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA)

عندما يتعلق الأمر بجمع المعلومات الشخصية من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا ، فإن قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) يضع الآباء تحت السيطرة. تقوم لجنة التجارة الفيدرالية ، وهي وكالة حماية المستهلك الأمريكية ، بفرض قاعدة COPPA ، التي تحدد ما يجب على مشغلي مواقع الويب والخدمات عبر الإنترنت القيام به لحماية خصوصية الأطفال وسلامتهم عبر الإنترنت.
نحن لا نسوق خصيصًا للأطفال دون سن 13 عامًا.

ممارسات المعلومات العادلة

تشكل مبادئ ممارسات المعلومات العادلة العمود الفقري لقانون الخصوصية في الولايات المتحدة ، وقد لعبت المفاهيم التي تغطيها دورًا مهمًا في تطوير قوانين حماية البيانات حول العالم. يعد فهم مبادئ ممارسات المعلومات العادلة وكيفية تنفيذها أمرًا بالغ الأهمية للالتزام بقوانين الخصوصية المختلفة التي تحمي المعلومات الشخصية.

ممارسات المعلومات العادلة
تشكل مبادئ ممارسات المعلومات العادلة العمود الفقري لقانون الخصوصية في الولايات المتحدة ، وقد لعبت المفاهيم التي تغطيها دورًا مهمًا في تطوير قوانين حماية البيانات حول العالم. يعد فهم مبادئ ممارسات المعلومات العادلة وكيفية تنفيذها أمرًا بالغ الأهمية للالتزام بقوانين الخصوصية المختلفة التي تحمي المعلومات الشخصية.

من أجل التماشي مع ممارسات المعلومات العادلة, سنتخذ الإجراء المتجاوب التالي، في حالة حدوث خرق للبيانات:

خلال 7 أيام عمل

سنبلغ المستخدمين عبر الإشعار الموجود على الموقع.